وضع الشاكوش في منطقة


 أدلى المتهم بقتل زوجته في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بشمال القاهرة، في واقعة التخلص من زوجته ربة المنزل، بسبب معايرتها له بعجزه في العلاقه معها، فيما أمرت جهات التحقيق بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثمان الزوجة.

قال المتهم بعد انهاء حياة زوجته بالزاوية الحمراء أمام جهات التحقيق، إن المجني عليها تشاجرت معه بسبب عجزه وطلبت منه الطلاق وتحول الأمر إلى مشادة كلامية بين الحين والآخر بسبب ذلك الأمر، وهو ما تسبب في وجود مشاحنات دائمة بينهما داخل منزل الزوجية في منطقة الزاوية الحمراء.


 تناولها  بسكين وضربتها بالشاكوش


وأضاف المتهم في اعترافاته أنه يوم الواقعة كان ينام على السرير، والمجني عليها تنام على الأرض وبعد تبادلهما الحديث نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، فقام على إثرها بض رب. ها بسلاح أبيض بمنطقة الصدر والرقبة، والتعدي عليها بشاكوش كان بالغرفة، واستمر في ضربها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة على يديه.


تابع المتهم أمام رجال التحقيق أنه بعد وفاة المجني عليها وضع الشاكوش في م ؤخرتها، وأدخل جثمانها أسفل السرير، ثم توجه إلى القسم وسلم نفسه.


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغًا، يفيد بوجود جثة داخل شقة.


وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وعثروا على جثة سيدة في العقد الخامس من العمر، مقتولة بطع  في الرقبة والصدر، وتبين أن زوجها قت لها بسكين وشاكوش؛ لمعايرتها له بعجزه ال، وتم نقل الجثمان للمشرحة التي صرحت بدفنها.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قام بانهاء حياتها امام الجامعة بالمنصورة

عاوز تعرف اصل عائلتك وجدود اجدادك وانت من عائلة مين ومين اقربائك اللى انت ماتعرفهمش