١٥ ط عنه لحبيبته في منتصف الشارع

 



.

 مقت ل طالبة بجامعة الشروق على يد طالب 

وأقدم الشاب على قتل الفتاة الطالبة بكلية إعلام ب 17 طعنة  بمدخل عمارة سكنية أمام محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية.

 

كانت الفتاة متوجهة إلى مقر جورنال إقليمي في مدينة الزقازيق لزيارة زميلاتها  فيما لحقها المتهم وقام بقتلها.

 

تفاصيل واقعة القتل


وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد بمقتل  سلمى محمد محمد الشوادفي، السن ٢٠ سنة رابعة إعلام جامعة الشروق مقيمه أرض خرابة أبو حماد على يد إسلام محمد فتحي محمد مصطفي  السن ٢٢سنة طالب بالفرقة الثالثة إعلام بجامعة الشروق مقيم بالزراعة  بمدينة الزقازيق.

 

بالانتقال والفحص وتبين قيام المتهم بالتعدي على الطالبة وطعنها بـ 17 طعنة ثم ذبحها بسبب علاقة عاطفية بينهما ورغبة الفتاة في إنهائها ومطالبتها للشاب بالابتعاد عنها.

 وتبين أن الفتاة كانت تتدرب في مقر جورنال إقليمي قبل 8 اشهر ثم توقفت عن التدريب لرغبتها في التركيز على مذاكرة دروسها ثم قامت بزيارة مفاجئة للجورنال اليوم وكان يتتبعها المتهم وقبل صعودها قام بالتعدي عليها بسلاح أبيض سكين.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وتسليمه للشرطة ونقل الجثة إلى مستشفى الأحرار التعليمي لتشريح الجثة.



وتبين ان المتهم. احب سلمي 

وقام بنقش وشمان باسمها واحد بصدره والاخر بزراعه 






تعليقات

  1. هو القتل عند الشباب أصبح شئ عادي واحد يحب وحدة وسواء كانت بتحبه أو لا وماكانش فيه نصيب لااااازم يقتلها ماهذا الجبروت والدنائة وقلة الرباية وين عزت النفس وين الخوف من الله خلاص أبتعتوا على الله لهالدرجة لنفرض أنها كانت متفقة معه على الزواج وبعدين غيرت رائيها خلي عندك كرامة وين الرجولة إللي تخليك تصمم أنك ياتتزوجها ياتقتلها معقولة روح الإنسان رخيصة لهالدرجة من أعطاك الحق لقتلها مهما كانت غلطتها معك هذا في حالة فيه غلط من ناحيتها..لاحول ولاقوةإلابالله العلي العظيم خافوووا الله في أنفسكم وأتقوه فمن قتل نفسٱ بغير حق كأنما قتل الناس جميعٱ مصر بلاد الأزهر هكذا يكن شبابها لماااااااذا وماالسبب ...؟؟؟؟وأعتقد السبب هي الأسرة التي لاتربي أبنائها وبناتها على حب الناس ومراعاة أرضاء الله قبل أرضاء إرضاء رغبات النفس الامارة بالسوء

    ردحذف
  2. حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  3. البعد عن الله والفن الهابط ادى الي البلطجه لابد من تشديد الرقابه والاحكام الصارمه للبلطجه في مصر وعوده دور رجال الدين والازهر لمكانته

    ردحذف
  4. هم ليه الولاد كلهم ولاد وسخة

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قام بانهاء حياتها امام الجامعة بالمنصورة

عاوز تعرف اصل عائلتك وجدود اجدادك وانت من عائلة مين ومين اقربائك اللى انت ماتعرفهمش