مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر

 



مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر 

مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر ،القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات المجانية التي ستبث مباراة الأهلي والوداد المغربي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا 2022 هذا الأسبوع حتى يتمكنوا من تشجيع فريقهم ومشاهدة المباراة، الاسطورة لايف مشاهدة ماتش الاهلي والوداد بث مباشر.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي

في 21:00. بتوقيت القاهرة 8 مساءً. بتوقيت المغرب و 10 مساءً. بتوقيت السعودية، تنفجر صافرة الحكم، إيذانا ببدء المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس يوم الإثنين.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر،وبحسب الصفحة الإلكترونية لمحطة الرياضة المغربية تي إن تي، فإن المباراة ستذاع على الهواء مباشرة ومجانية على القناة، ويمكن ضبط ترددها على النايل سات على النحو التالي:

TNT 1 هي قناة رياضية مغربية تبث بانتظام

نايل سات هو قمر صناعي.
11157 هو التردد.
الاستقطاب العمودي.
معدل التصحيح 4/3
– معدل ترميز: 27500

TNT 2 قناة رياضية مغربية تبث بانتظام

– القمر الصناعي نايل سات.
11476 هو التردد.
الاستقطاب العمودي.
معدل التصحيح 4/3.
معدل الترميز 27500.

تي إن تي، قناة رياضية مغربية

– القمر الصناعي عربسات
التردد هو 12683.
الاستقطاب العمودي.
معدل التصحيح 4/3.
معدل الترميز 27500.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر،أعلن الاتحاد المغربي رسميا بيع تذاكر المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بين الأهلي والوداد، والتي ستقام يوم الإثنين في مجمع محمد الخامس الرياضي،اللجنة المنظمة للمباراة التي ستجمع بين الأهلي المصري والوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الإثنين 30 مايو 2022 أبلغت عن بيع التذاكر التي تم شراؤها عبر الإنترنت بالكامل”، وأعلن عنها الاتحاد المغربي لكرة  القدم في بيان رسمي، يلا شوت حصري مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر.


او من هنا شاهد علي فيس بوك مباشر 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قام بانهاء حياتها امام الجامعة بالمنصورة

عاوز تعرف اصل عائلتك وجدود اجدادك وانت من عائلة مين ومين اقربائك اللى انت ماتعرفهمش