هنلعب عريس وعروسة وهبسطك أوي.. "سما" ضحية اليوتيوبر أحمد حسن تكشف أسرار ومفاجآت لأول مرة بعد انفصاله عن زينب

 

تفاصيل جديدة ترويها اليوتيوبر سما عن ماقاله احمد حسن لاستدراجها 

هنلعب عريس وعروسة وهبسطك أوي.. "سما" ضحية اليوتيوبر أحمد حسن تكشف أسرار ومفاجآت لأول مرة بعد انفصاله عن زينب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بطلاق أحمد حسن وزينب، بعد أن أعلن اليوتيوبر انفصاله عن زوجته زينب بعد زواج دام أربع سنوات أثمرت عن إنجاب طفلين، مؤكدًا أنه يُكن لها كل الاحترام.

وقال حسن عبر صفحته على موقع فيس بوك: «قدر الله وما شاء فعل بعد ٤ سنين زواج كانوا أسعد ٤ سنين في حياتنا وربنا رزقنا بطفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات وسنبقى أصدقاء دائما وابدا وستظل زينب أم أولادي وصديقتي التي أكن إليها كل الاحترام وأدعو الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها».


وظهرت زينب وحدها بدون زوجها، وأفصحت عن رغبتها في الطلاق منه بسبب حالتها النفسية والصحية المتدهورة نتيجة حملها الثاني، مما تجعلها أكثر عصبيه فقالت: «مش مبسوطة وببقي عايزة أشد في شعري والحمل المرادى تاعبني أكتر من أول مرة».

وأضافت أنها ترغب في ترك زوجها والعودة إلى مصر، لتبتعد عنه لفترة لم تحددها حتى تصبح أفضل فقالت: «أنا هبعد وهسيب أحمد وانزل مصر لوحدي لحد ما أبقي كويسة».

وأكملت: «أنا مبقتش قادرة أهتم بنفسي ولا بمكياجي، ولما أيلين بتعيط بعيط جمبها مبقتش بعرف أتصرف، أحمد هو اللي بقي شايل مسؤوليتها كاملة، وأنا مش مبسوطة»..

ليتضح بعدها بفترة أن الأمر كان مجرد خدعة يقوم البلوجرز بتقديمها للجمهور، للفت الأنظار وتجميع أكبر قدر من المشاهدات، ويبقى السؤال هنا هل طلاقهم أحد «مقالب» أحمد حسن وزينب مجددًا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قام بانهاء حياتها امام الجامعة بالمنصورة

عاوز تعرف اصل عائلتك وجدود اجدادك وانت من عائلة مين ومين اقربائك اللى انت ماتعرفهمش