العثور على جثة فتاة مدفونه في حدائق أكتوبر

 




في وضعية تشهد.. العثور جثة فتاة في حدائق أكتوبر



شهدت منطقة حدائق أكتوبر حالة من الرعب بعدما عثروا على جثة فتاة بالقرب من المقابر في وضع التشهد  داخل مقبرة فهرع الأهالي وأبلغوا أجهزة الأمن.


توجه بعض الأهالي في طريقهم إلى دفن جثة متوفى داخل مقابر عائلتهم بمنطقة حدائق أكتوبر، لكن المفاجأة كانت عندما تم فتح المقبرة ونزولهم إلى غرفة الدفن، لاحظ أحد أقارب المتوفى جسم إنسان غريب وعندما حاول التعرف على الجثة، اكتشف أنها جثة فتاة مدفونة  ويدها مرفوعة إلى أعلى بينما صابع السبابة في وضع التشهد.


وعلى الفور، أبلغ الأهالي قسم شرطة أكتوبر بتفاصيل الواقعة وانتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث وبينت التحريات أن الفتاة التي عثر عليها داخل المقبرة ليست من أقارب أصحاب المدفن وأنهم وجدوها خلال دفن أحد أقاربهم وتم التحفظ على الجثة، وأبلغت جهات التحقيق لمباشرة ملابسات الواقعة.


ووفي سياق آخر، تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة مجهولة لطفل 10 سنوات برشاح بمنطقة قرية الإصلاح الزراعي سوارس، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


العثور على جثة طفل بالقليوبية

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بالعثور على جثة لطفل ملقاه برشاح قرية دائرة المركز. 


وكشفت التحريات الأولية أن الجثة لطفل لا تحمل أي شيء يدل على هويته وتم نقل الجثة للمستشفى، وتشكل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قام بانهاء حياتها امام الجامعة بالمنصورة

عاوز تعرف اصل عائلتك وجدود اجدادك وانت من عائلة مين ومين اقربائك اللى انت ماتعرفهمش