صاحب محل يجرد شابا من ثيابه ويلفه بالبلاستيك في شجرة: مدفعش الفاتورة


عقاب غريب من نوعه لجأ إليه صاحب محل مع زبون، بعدما لم يدفع الأخير الفاتورة كاملة، ووعده بالدفع، إلا أنه ذهب ولم يعد، إلا أن قابله في أحد المرات وانتقم منه.

، بعدما لم يدفع الأخير الفاتورة كاملة، ووعده بالدفع، إلا أنه ذهب ولم يعد، إلا أن قابله في أحد المرات وانتقم منه.

وليس من الواضح بالضبط كم من الوقت اضطر الشاب  لتحمل الطقس البارد والنظرات الحائرة للمارة ، لكن صاحب محل الوشم يدعي أنه أشفق عليه وقرر إطلاق سراحه في النهاية، قائلا: «لم يكن لديه المال لدفعه، لكنني سامحته».

وأوضح صاحب المحل الذي فعل ذلك بالشاب ويدعى «تي»، أن الشاب الموجود في الصور أتى بالفعل لبعض أعمال الحبر ولكن عندما حان وقت الدفع، قام بتسوية جزء فقط من الفاتورة ولم يعد لدفع الباقي.

واعتقد مستخدمو السوشيال ميديا بمدينة هانوي في فيتنام، أن الشاب تعرض للتنمر، خاصة أنه متواجد عاريا في الشارع، في درجة حرارة أقل من 10 درجات مئوية، ولكن تبين أن الشاب ذهب إلى أحد المحلات للحصول على «تاتو»، وعند تقديم الفاتورة إليه، دفع جزء ووعد بالعودة لدفع الباقي، إلا أنه هرب، وفقا لموقع «أوديتي سنترال».

"زبون غريب": دفع حساب المطعم 100 جنيه.. وساب بقشيش 46 ألف جنيه

صاحب محل هواتف محمولة يعيد «آيفون 6» لصاحبته: قلت للحرامي الشرطة جايه

وبين اعتقاد البعض أن الصورة نوع من المزاح بين الأصدقاء أو حيلة قام بها فنان الوشم للحصول على بعض الدعاية المجانية، إلا أن صاحب المحل أكد أن الأمر عقاب قاسي ورادع.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قام بانهاء حياتها امام الجامعة بالمنصورة

عاوز تعرف اصل عائلتك وجدود اجدادك وانت من عائلة مين ومين اقربائك اللى انت ماتعرفهمش