HughesNet HX VSAT تركيب محطة استقبال انترنت فضائى بسرعات تصل الى 8 ميجا مترجمة باللغة العربيه


HughesNet HX VSAT تركيب محطة

توضح هذه الصفحة على شبكة الإنترنت تجربتي تركيب واحدة من هذه المحطات الجديدة VSAT هيوز HX50 في أكتوبر 2007.
وخلاصة القول: لم يكن لدي أي مشكلة وضع الطبق معا أو برمجة المودم HX50 ومشيرا في الأقمار الصناعية. I قطع التيار الكهربائي عنه وتوصيل كابل الإرسال، تشغيله و، دون لمس أي شيء، وبعد عشر دقائق كان كل شيء يعمل بشكل جيد وأنا أتصفح الإنترنت. على التعريفة الحد الأدنى (الاسمي تصل إلى 500 كيلوبت / سرعة التحميل ق) أحصل بين 355 و 612 كيلوبت / ثانية حتى لقد تم تحميل 35 ميجابايت، وأشياء ثم يتباطأ الى 128K ثم 64kbit / ق إذا كنت تحصل على أعلى من 40 ميجابايت تحميل . فإنه يعيد إلى العودة إلى الصفر العد حركة المرور وتصل إلى سرعة مرة أخرى كل 8 ساعات. أنا تحميل 150 ميجابايت من تحديثات مايكروسوفت وكان بضع ساعات في وقت لاحق إلى سرعة كاملة مرة أخرى. هو أكثر من كافية لتلبية احتياجات بلدي، والتي هي تصفح الإنترنت ل1 PC / شخص والتحميل من نحو 20 ميجابايت من ملفات سجل الخادم نص كل يوم. التعريفات VSAT المختلفة لها أقصى سرعات مختلفة والبدلات ميجابايت.
خلال التجميع والتركيب لاحظت العديد من الميزات الجديدة، مثل المطابقة طريقة جديدة القرن الأعلاف والطريقة التي يجب أن يتم تجميعها لوضع الاستقطاب. أود أن ألفت الانتباه إلى هذه النقاط في مزيد من التفاصيل أدناه.

ترتيبات النقل البحري لمحطة HX50

ماذا تتلقى؟
وصلت محطة HX VSAT في ثلاث مجموعات. مربع مربع كبير احتوى عاكس الهوائي 1.2M، مربع ضئيلة طويلة يرد الذراع دعم الأعلاف واثنين من الدعامات الدعم والقرن الأعلاف. مربع مكعب على شكل احتواء 3 محور هوائي مناور والمودم هيوز HX50 و2 واط في الهواء الطلق التجمع راديو كو الفرقة.
محطة HX VSAT في حالات التعبئة لها

المودم هيوز HX50

في داخلي مودم هيوز HX50 يقف على حافة باستخدام قاعدتها الخاصة، وفقا للصور أدناه: عرض الجانب من HX50 مودم
الرؤية الخلفية من HX 50 مودم
جبهة نظرا HX50 محطة مع المصابيح
وضع المودم هو مكان بارد وجاف، بعيدا عن أشعة الشمس ومصادر الحرارة المباشرة. A التدفق الحر للهواء بارد وجاف في أقل فتحات جانبي بالقرب من قاعدة والخروج عبر الفتحات حول الجزء العلوي هو المهم. هناك نوع DIN متعددة دبوس الجهد المنخفض العاصمة كابل أن يذهب بين المودم HX50 وحدة امدادات الطاقة. وينبغي لهذا الجهد المنخفض كابل متعددة طريقة البقاء على تواصل مع المودم كل الوقت. يجب عدم قطع الاتصال DC موصل الجهد المنخفض من المودم بينما هو على السلطة. إذا كنت بحاجة إلى دورة قوة، وهذا يجب أن يتم في AC التيار الكهربائي التبديل الجدار.
وحدة التيار الكهربائي AC امدادات الطاقة والمدخلات يقصد 100 - 240V 50-60HZ (2.0A كحد أقصى) وإخراج 6.5V 1.3 ألف و19.5V 2.85 A.
استخدام قاعدة، لعقد المودم في اتجاه مستقيم إلزامي للتبريد.

1.2M Prodelin الهوائي العاكس

العاكس الهوائي 1.2M لديه F نسبة طويلة / D لإعطاء أداء جيد الاستقطاب المتقاطع. يأتي العاكس في مربع مربع كبير وضع علامة "الهشة" وأنه يحتاج إلى أن يعامل على هذا النحو. اغسل يديك قبل أن الاحتفاظ بها. عند إزالته رعاية لرفعه وعدم كشط الحواف. أعجبت بدلا أن نرى أن هناك 4 نقاط الكرة قضيب إشارة حول المحيط الخارجي للسطح منحن. تظهر هذه أن مصممي / مصنعين يأخذون دقة الأبعاد على محمل الجد. لدي الانطباع بأن هذا الطبق هو على الارجح جيد للكا عملية الفرقة، وفرت المواد المعدنية العاكسة تحت سطح الطلاء على نحو سلس ومستمر.
لم تكن هناك أرقام جزء أو الأرقام التسلسلية للطبق. على مربع وصفت بأنها 0800-3264 1.2M RT 0.8 F / DW SHC & DW PARTS LOGO HNS 901٬226-0٬005 02/05/07
Prodelin 1.2M الهوائي الدقة عاكس F / D = 0.8
أنا وضعت خطوط الصيد ضيقة عبر وصعودا وهبوطا عبر الطبق. انظر الصورة. حيث عبرت خطوط الصيد في الوسط، وخطوط مست فقط، مع أي واحد على القمة. هذا ممتاز. لقد رأيت العديد من عاكسات مع أخطاء عدة مم، حتى مباشرة من خارج منطقة الجزاء. إذا كنت من أي وقت مضى استخدام صحن مع الثقيلة راديو / LNB / BUC مكبر للصوت وغيرها لا تولي اهتماما للوزن والطريقة التي قد تشوه الطبق. في 14.5 غيغاهرتز يجب أن يكون حافة شقة إلى 1.3 مم إذا أمكن (خطأ الطول الموجي 1 / ال16 في 14.5 غيغاهرتز). في هذه الحالة كان هناك 0mm تم قياس (صفر) الخطأ كما الطبق مباشرة من خارج منطقة الجزاء. الرائعة.
تم الجزء الأمامي من طبق رذاذ رسمت مع الطلاء مات الأبيض الذي له تأثير مسعور. بعد الندى كثيف يغطي السطح في قطرات صغيرة. و"مات" الجانب هو جيد لأنه يقلل من التدفئة للتغذية والتجمع RF عندما يعكس أشعة الشمس في في وقت قريب من الأحداث الضوضاء الشمس، والتي تحدث على عدة أيام في الربيع والخريف ولبضع دقائق في كل يوم. حاول أن لا تلمس السطح الأمامي.

هوائي السمت-الارتفاع-الاستقطاب 3 محاور الضابط

ويأتي ذلك في مربع مكعب من الورق المقوى ملحوظ 0800-3455، التي تحتوي على الألف إلى الياء / EL مناور 1.2M 0.8 F / D.
0185-483 الهوائي السمت-الارتفاع-الاستقطاب 3 محاور مناور: إن مناور 3 محاور هي التصميم الجيد، ويستند بوضوح إلى سنوات عديدة من الخبرة.
هناك من البلاستيك مصبوب قبة شكل قوي التي تعلق بدقة إلى الجزء الخلفي من الطبق مع البراغي المناسبة. انا افضل بكثير هذا إلى النفس التنصت على مسامير عملاقة، كما تستخدم في بعض الهوائيات القديمة.
ويقابل زاوية: هو الزاوية الجزء الخلفي من قبة بلاستيكية وذلك للتعويض عن زاوية الإزاحة الطبق وتوفير طائرة تعديل الاستقطاب بزاوية قائمة على اتجاه شعاع ومن الممكن أن تضع الميل هنا، ضد المعدن العمودي. لوحة، حيث تقع اثنين من أزواج من البراغي الاستقطاب 4. إذا لم يكن لديك الميل ثم قراءة حول تعيين زاوية الارتفاع التي كتبها القياس.
لا يزال الاتجاه زاوية شعاع الارتفاع والحزم دون تغيير حتى عندما يتم تشغيل الطبق بأكمله بنسبة تصل إلى +/- 90 درجة التكيف الاستقطاب.
Prodelin 3 محور مناور
هناك مؤشر السهم مثل هذا <على اللوحة الخلفية، في الجانب الأيسر، تهدف إلى مقياس الاستقطاب. هذا المقياس هو جيد حقا، فمن دقيقة وسهلة الاستخدام وأنت لا تحتاج إلى عدسة مكبرة لقراءته!قم بفك البراغي الأربعة الاستقطاب وتدوير الطبق لضبط تعديل زاوية الاستقطاب المطلوبة. اتجاه عقارب الساعة، في الوقت الذي تواجه نحو القمر، أمر إيجابي. إذا كنت على مقربة من خط الاستواء قد تكون هناك حاجة إلى زاوية كبيرة تعديل الاستقطاب، وربما يقترب + أو - 90 درجة .. وهذا سيؤدي إلى بعض المظاهر الغريبة، كما الطبق بأكمله قد يبدو أن ما يقرب من جانبها. لا داعي للقلق، وهذا هو الصحيح. ضبط زاوية الاستقطاب بدقة - يبين الجدول بوضوح فترات درجة 1. إذا كنت تعمل مع القمر الصناعي يوتلسات، إضافة 3.5 درجة لزاوية احتساب قبل تطبيقه على نطاق والاستقطاب.

مثال على نطاق والاستقطاب
الرؤية الخلفية للمناور 3 محاور، في الوقت الذي تواجه نحو القمر الصناعي. تم تعديل الاستقطاب إلى +30 درجة في اتجاه عقارب الساعة. هذا الموقع هو شمال خط الاستواء والقمر الصناعي هو في اتجاه الجنوب غربية.
مقياس الإستقطاب
الرؤية الخلفية للمناور 3 محاور، كنت تواجه نحو القمر الصناعي. تم تعديل الاستقطاب إلى عكس اتجاه عقارب الساعة درجة -20. هذا الموقع هو شمال خط الاستواء والقمر الصناعي هو في اتجاه الجنوب الشرقي.
قبل محاولة إجراء التعديل السمت أو زاوية الارتفاع، البراغي المحور الرئيسي يجب أن خففت قليلا. وبعض الشحوم على الأجزاء المتحركة لا تفعل أي ضرر، على سبيل المثال بين الجزء العلوي من العلبة ولوحة الدورية، والكثير على طول المسمار الارتفاع. إذا كان لديك زاوية الارتفاع المقصود ما بين 87 و 90 درجة (أي تقريبا على التوالي) قد ترغب في ترك الخروج غسالة مسطحة كبيرة على الترباس السمت الرئيسي، وكذلك اثنين من شقة غسالات الخارجي على شريط T في الجزء العلوي من المسمار الارتفاع . عندما كنت على وشك الانتهاء من محاذاة تشديد كبير جدا الترباس محور السمت ومن ثم القيام التغيير والتبديل النهائي من زاوية الارتفاع الأخير.
0490-662 الارتفاع المسمار: نهاية الدنيا من المسمار الارتفاع يناسب من خلال قوس على شكل U مع اثنين من المكسرات الضابط أعلاه أو أدناه. هناك نوعان من التوجهات المحتملة للقوس على شكل U. استخدام أقل موقف طبيعي، لذلك أن الجوز الخارجي يمكن الوصول إليه بسهولة مع مفتاح البراغي، في حين ضبط الارتفاع. استخدام موقف العلوي فقط إذا كنت تعمل في زاوية الارتفاع منخفضة جدا. إذا كنت تشديد الرئيسي الترباس محور الارتفاع، وتذكر لتخفيف ذلك مرة أخرى إذا كنت أعود إلى إجراء تعديل الارتفاع آخر. لا يوجد مقياس زاوية الارتفاع. والشحوم على المسمار الارتفاع جعل التكيف أسهل، كما يتم أخذ وزن الطبق من المكسرات.
0200-1330 بولي عدة أجهزة حقيبة تحتوي على 2 القصير و2 هوائي طويل ملحق للمسامير واحد أكبر ارتفاع المسمار الترباس واثنين من المكسرات كبيرة.
دليل 4096-662 تعليمات لسلسلة 1.2M 1135 KU RX / TX هوائي من الألف إلى الياء / ش يوتلسات 3 محاور الضابط. تعليمات جيدة.
واجهة الأنابيب أو القطب تحت مناور 3 محاور هي العلبة التي تهدف لأنبوب عمودي، 2.88 بوصة أو 72 ملم خارج القطر. الحد الأدنى للارتفاع الجزء العلوي من الأنبوب 18 بوصة فوق سطح الأرض. الأنابيب يجب أن تمتد 30 بوصة تحت مستوى سطح الأرض في الخرسانة. نهاية الجزء السفلي من الأنبوب يحتاج إلى قطع قطريا أو أن بعض المعادن ملحومة على في الجانب لمنع ذلك بالتناوب في الخرسانة. قبل صب الخرسانة تحقق ترون القمر الصناعي!
يمكنك استخدام الأنابيب التي تم شراؤها محليا. التفكير في زوايا الارتفاع ورؤية الأقمار الصناعية قبل شراء قطب وصب الخرسانة. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام جبل عدم اختراق. إذا كان لديك اختراق عدم جبل اتبع تعليمات التجميع بعناية. وتشمل بعض التصاميم مجموعات السفلي والعلوي من الأقواس قطري يجري انضم في الأنبوب في عكس اتجاه عقارب الساعة وعقارب الساعة الاتجاهات لمنع حركة طفيفة القطب التناوب.

وضع يقابل القرن الأعلاف وتغذية الأسلحة دعم

صندوق من الورق المقوى طويلة تحتوي على:
1. 0200-1342 الأجهزة عدة إرفاق الذراع التغذية الرئيسي للطبق، تضم ثلاثة المكسرات / البراغي / غسالات لالمرفقات الثلاثة إلى طبق زائد واحد أطول الترباس للذهاب جانبية من خلال الذراع التغذية الرئيسي، حيث تعلق على الدعامات الجانبية. هناك فتحة واحدة فقط عبر من خلال الذراع التغذية الرئيسي، حيث توجد فرصة التجمع غير صحيح!
2. 0200-1323 هذا هو رمادي اللون هل بلاستيكية مستطيلة، شقة على رأس ومع شكل مستدير تحت على التفاعل بين الذراع الدعم الرئيسي وحدة RF في الهواء الطلق. لأنه يأتي مع اثنين من البراغي، غسالات والمكسرات لربط إلى أنبوب الجولة الذراع التغذية الرئيسي.
3. 0176-323 (عدد 2) اثنين من الجانب الدعامات لعقد الذراع دعم الأعلاف الرئيسي. الخاصة 1.2M طبق بقطر 0.8 نسبة F / D. ودكت نهايات القضبان. نهايات أطول تذهب إلى العاكس.
4. 0183-721 39 درجة وضع مطابقة تغذية قرن والتعميم الدليل الموجي الفاصل. يوصف هذا آر في "ASSY 39 DEG يوتلسات FD"
نمط السلطة الإشعاعي للتغذية يجب أن تطابق النسبة F / D (المسافة من الأعلاف لقاع الطبق مقابل صحن قطره) الطبق بحيث الطاقة من العلف هو أفضل موزعة على الطبق. توزيع السلطة تمثل حلا وسطا، لتحقيق مكاسب مقبولة ونمط sidelobe في وقت واحد.
الحلق من هذا القرن تغذية ثلاث فتحات مطابقة الوضع الداخلي تشكيله في الداخل الذي يسبب عبر عكس أداء الاستقطاب التي تم إنشاؤها من قبل هندسة تعويض الهوائي. والنتيجة النهائية هي رائعة الأداء عبر بول الهوائي كاملة. لهذا للعمل بشكل صحيح، يجب فتحات ثلاث توجه نحو الذراع دعم الأعلاف، وبغض النظر عن الاستقطاب مجموعة. ويأتي هذا القرن تغذية مع قسم هل من مدبب الدليل الموجي التعميم، تعلق على قرن تغذية في زاوية محددة. يتم وضع علامة على حافة شفة الخلفية للهل الدليل الموجي في مكانين، في 90 درجة إلى بعضها البعض، مع درجة واحدة وعلى درجة مزدوجة علامات و90 درجة على حدة. 505 على الحلق الأعلاف والعلامة درجة واحدة على شفة الخلفية للهل يجب أن تكون موجهة مباشرة بعيدا عن ذراع تغذية - بغض النظر عن الاستقطاب المطلوبة.
تغذية يأتي مع الملصق الأصفر قائلا "المخاطر الناجمة عن المجالات الكهرومغناطيسية، الابتعاد 4 أقدام (1.2M) من هذه النقطة"
5. 0176-323 تغذية دعم الذراع الرئيسي. هذا والزاوية، المجلفن أنابيب الصلب التي يعلقها على الحافة السفلى من الطبق. طوله مناسب لطبق قطره 1.2M و 0.8 F / نسبة D لتلبية متطلبات يوتلسات للأداء عبر بول. نهاية تغذية الذراع هي أنابيب دائرية، مع اثنين من الثقوب الترباس.
6. 0200-604 الدليل الموجي مجموعة الأجهزة التي تضم المطاط يا خاتم، الشحوم سيليكون مانع التسرب، ومسامير 6 الدليل الموجي، والغسالات، و7/64 بوصة عرافة (ألين) البراغي الرئيسي.
7. 4096-689 12 صفحة دليل التعليمات مع الرسوم البيانية لتجميع 1.2M كو الفرقة نظام FEED TX / RX يوتلسات NEC INTERFACE ANTENNA. هذه هي تعليمات جيدة وتستحق القراءة. ولكن، في الصفحة 10 هناك إشارة إلى نير إلى الأمام التي لا تستخدم في هذه الحالة. إذا وجدت نير إلى الأمام من شأنه أن يساعد تأكد من أن لديك الثابتة القرن تغذية / هل ذلك أن العلامة النتيجة واحدة هي بعيدا عن ذراع تغذية، ولكنه يوفر نطاق +/- 7 درجة الضبط الدقيق.
التأريض / التأريض: لاحظ أن الأسلحة دعم الأعلاف الثلاثة وحدة RF في الهواء الطلق لا ينضم المعادن إلى مناور والأنابيب تصاعد وراء الطبق. هذا في رأيي هو شيء جيد لأنه يمنع التيارات الأرض الضالة من موقع الهوائي إلى الموقع مودم السفر عبر اقناع الكابل. حماية من البرق أوصي بأن ترفق البرق الأرض (الأرض) كابل / قضيب إلى الأنابيب / مناور وأن الكابلات اقناع اثنين أن اختبأ عند دخولهم المبنى، والتي يبلغ قطرها كبير كابل اتصال الأرض مشتركة تقع على الأرض بناء . الاتصال من outers اقناع الكابل والأرض بناء على الأرض البرق الحقيقي هو المثير للجدل وربما خطرة وينبغي استشارة كهربائي مؤهل. في المباني باستخدام PME إضافة برقية الأرض الجديدة على الأرض الحقيقية قد، في ظل ظروف خطأ، وتوفير مسار للتيار عال جدا من الحي والكابلات رقيقة وحده المحلية، مثل الضفائر الخارجية اقناع من المودم إلى الأرض البرق هي خطر الحريق.

2 واط التجمع RF في الهواء الطلق: OMT، LNB، BUC وتصاعد نير.

كان LNB نوع INVACOM VSAT LNB وFILTER SPV-3SM مع للتحويل المرجعية الداخلية مذبذب محلي 9.75 أو 10.6 غيغاهرتز لنطاقات التردد 10،7-11،7 غيغاهرتز (950-1950 ميغاهيرتز في كابل)) أو 11،7-12،75 غيغاهيرتز (1100-2150 ميغاهيرتز في كابل) . ويتم تحويل مذبذب المحلي باستخدام 22 كيلوهرتز لهجة من المودم، قد ارسلت الى اقناع الكابل.الاستقرار هو +/- 0.45 ميغاهرتز، وبالتالي مناسبة لاستقبال واسع النطاق الترددي DVB-S أو نوع DVB-S2 ناقلات outlink.
الحجز على الأعلاف إلى OMT تتطلب اهتماما خاصا فيما يتعلق الاستقطاب الاسمي وضع في التجمع الأولي. من مزود الخدمة الخاص بك تحديد ما هو الاستقطاب الاسمي كنت لتلقي قبل التجمع البدء. وسوف يطلق هذا الاستقطاب الاسمي تلقي "الأفقي" أو "رأسي".
تجميع الأعلاف إلى OMT / BUC للاستقطاب أفقي الاسمي. لاحقا تدوير الطبق بأكمله كاملة بنسبة 90 درجة في اي من الاتجاهين إذا كان اسم عمودي تلقي الاستقطاب تتطلب. ثم تطبيق كمية الاستقطاب تعديل زاوية.
تجميع الأعلاف إلى OMT، لالأفقي الاسمي الحصول على الاستقطاب على النحو التالي:
وتشير هذه الصورة لالاسمية الأفقية الحصول على الاستقطاب
الاستقطاب أفقي
ويتحقق الأفقي الاستقطاب الاسمي تلقي مع علامة درجة واحدة على شفة هل في الجزء العلوي والذراع الجانب / LNB OMT في الأعلى، بعيدا عن ذراع الأعلاف. جداول الاستقطاب على النير BUC البيضاء قراءة 0 (صفر) درجة. ويظهر في الصورة أدناه للرأي كبار، وتبحث مباشرة أسفل.

LNB العالمي:

وأضاف سبتمبر 2010. وإذا كان لديك الجديد العالمي LNB (HughesNet رقم الجزء PN 1٬501٬882-0٬002) ثم يمكنك انشاء الأفقي الأساسي الحصول على الاستقطاب وضع البداية من هذا القبيل:
HughesNet BUC / LNB
كما هو مبين، والاستقطاب الإرسال، من BUC على اليسار، هو العمودي. تلقي الاستقطاب أفقي. تذكر أن نعلق القرن تغذية مع 505 مباشرة بعيدا عن ذراع دعم الأعلاف.
مع طبق كامل استدارة بحيث الذراع تغذية هو في مركز القاع كنت في الحصول على الاستقطاب أفقي وضع البداية. لالاستقطاب وضع البداية عمودي rotte كامل الطبق 90 درجة، بطريقة أو أخرى.

إعداد الإستقطاب:

هذه هي عملية من خطوتين - المقرر أن الاسمية ومن ثم تطبيق كمية التكيف (بين +/- 90 درجة).
أولا تعيين الحصول على الاستقطاب الاسمي. إذا أفقي، ثم الذراع تغذية تكون المركزي في الجزء السفلي، بالقرب من الأرض (مجموعة مثل الصورة أعلاه). إذا كنت تريد الحصول على الاستقطاب الرأسي اسمية ثم تتحول الصحن كله بنسبة 90 درجة في اي من الاتجاهين، بحيث الذراع تغذية مباشرة في جانب واحد أو آخر. إذا كان المبلغ تعديل المقصود هو إيجابي + ثم هناك بعض التفضيل أن التعديل 90 درجة الأولي هو عكس اتجاه عقارب الساعة (كما يرى من وراء الطبق). إذا كان المبلغ تعديل المقصود هو - سلبية ثم هناك بعض التفضيل أن التعديل 90 درجة الأولي في اتجاه عقارب الساعة (كما يرى من وراء الطبق).
بعد تعيين الاستقطاب الاسمي، وتطبيق كمية التعديل. إذا كان المبلغ هو إيجابي + ثم تتحول الطبق هذا المبلغ في اتجاه عقارب الساعة (كما يرى من وراء الطبق). إذا كنت بدأت مع الذراع تغذية في مركز أسفل ثم قراءة مقياس مباشرة. إذا كنت بدأت مع انه تغذية تسليح بها في جانب واحد ثم لاحظ أن هذا هو كمية الحركة التعديل الذي يهم. والأرقام على نطاق وقراءة الوراء من 90، وبالتالي فإن حركة 30 درجة يؤدي إلى قراءة مقياس من 60.

التركيز:

نير الأبيض في نهاية الأعلاف، وجرى ضمه الى الرمادي لوحة قاعدة معدنية في التركيز موقع = 2. قدم لي قياس النمط الذي أظهر بوضوح اثنين من sidelobes الأولى لذلك أعتقد أن هذا الموقف التركيز هو الصحيح.

IFL اقناع الكابلات:

في نهاية الجزء الخلفي من وحدة الإرسال BUC هي خانتان الموصلات F IFL (مرفق أمور صلة كابل) وAP (توجيه الهوائي). هناك غطاء أسود على الموصل AP. وIFL (مرفق أمور صلة كابل) هو واحد ليتم استخدامها لكابل الإرسال (لالأقمار الصناعية).
دليل التعليمات 4096-689 ل1.2M كو الفرقة TX = TX يوتلسات NEC نظام تغذية واجهة الهوائي، ويحتاج إلى أن يقرأ بعناية. الباب 3، التعامل مع الاستقطاب يشير إلى عمودي وأفقي الاستقطاب - ولكن يغفل أن أقول إن هذا يشير إلى الاستقطاب الإرسال - وهو أمر غير معتاد. إذا كنت في شك، والتفكير: يتم تعريف الحصول على الاستقطاب من داخل دبوس الدليل الموجي مستطيلة دخول LNB. إذا وجوه واسعة من الدليل الموجي مستطيلة LNB هي على جانبي هذا هو أفقي الحصول على الاستقطاب.

وحدة مودم داخلي HX50

يجب أن شنت هذه الوحدة على حافة الهاوية كما هو موضح باستخدام قاعدة المقدمة. يتم توجيه أفقيا أنها سوف اسخن والضرر. وضعها في مكان آمن حيث لن يحصل طرقت أو انزلوا عن طريق كابلات لها. تأمين الكابلات إذا أمكن ولكن لا ينحني لهم بشكل حاد. لا ينبغي أن ترفق الكابلات المحورية على الجدران وغيرها، وذلك باستخدام لقطات متباعدة بشكل متساو. مقاطع، إذا ما استخدمت، ينبغي متباعدة بشكل عشوائي، مع توخي الحذر لتجنب سحق كابل في كل مقطع.
اذا كنت بحاجة الى السلطة أو إيقاف تشغيله باستخدام مفتاح الطاقة، لا سحب كابل DC مع السلطة.
في البداية، قبل التكليف، ويجب ربط جهاز كمبيوتر واحد مباشرة. مرة واحدة كلفت، فإن المودم الحصول على عنوان IP مختلف والمودم يمكن أن تستخدم لربط شبكة المنطقة المحلية مع العديد من أجهزة الكمبيوتر.
يحتوي المودم HX موقع على شبكة الإنترنت يسمى طريق إدخال http://192.168.0.1 في شريط عنوان المتصفحات. هذا الموقع يحتوي على جميع أنواع المعلومات لمساعدتك.
وعلى وجه الخصوص هناك أربعة أزرار رئيسية للنقر على: حالة النظام، معلومات الاستقبال، نقل المعلومات، ونظام المعلومات. كل من هذه الخيوط إلى أكثر بكثير من التفصيل، كما هو مطلوب.

تركيب

العديد من المستخدمين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والنفس تثبيت. وليس من الصعب، ولكن ذلك لا تتطلب منك اتباع التعليمات بعناية. إذا كان لديك مشاكل، اتصل بمزود الخدمة (بنتلي ووكر أو وفا) للحصول على المشورة.
اقرأ the http://www.satsig.net/bentley-walker/hn7000s/H7000S-HN7700S-Remote-Terminal-Installation-Guide.pdf ( تحذير: هذا هو ملف 9 ميجابايت قوات الدفاع الشعبي لذلك قد لا يكون مناسبا للتحميل) هذا دليل التثبيت يشير إلى إصدار سابق من المودم، ولكن الكثير من التفاصيل لا تزال سارية.
سوف تحتاج إلى إرسال عدد PSN على الجزء الخلفي من المودم وخطوط العرض وخطوط الطول واقناع طول الكابل إلى بنتلي ووكر أو مزود الخدمة (وفا).
إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحديد خصائص اتصال الشبكة المحلية بحيث لTCP / IP فإنه سيتم الحصول على عنوان IP تلقائيا (DHCP). تحقق أيضا أن في Internet Explorer يتم تشغيل الملقم الوكيل قبالة. لا أدوات، خيارات الإنترنت، اتصالات، إعدادات LAN، تأكد من "استخدام ملقم وكيل لشبكة الاتصال المحلية" متوقف، أي فارغا.
تحديد خطوط الطول والعرض من موقعك باستخدام http://www.satsig.net/maps/lat-long-finder.htm أكتب خطوط الطول والعرض بالدرجات والدقائق. على سبيل المثال خط الطول 3 درجة 12 دقيقة شرقا وخط العرض 40 درجة و 56 دقيقة شمال.

HX50 مودم التكليف.

من المهم للانضمام DC وحدة تزويد الطاقة إلى المودم مع طريقة متعددة كابل العاصمة قوتها قبل أن ينتقل في في إمدادات التيار الكهربائي AC. في الاتجاه المعاكس، يجب إيقاف في التيار الكهربائي AC؛ أبدا قطع كابل العاصمة بين المودم وحدة الطاقة في حين أن قوة التيار الكهربائي في وضع التشغيل.
في البداية مغادرة كابل BUC الإرسال قطع في المودم حتى يتم الانتهاء من كل افتا الطبق. لدينا في البداية فقط كابل LNB اقناع متصلا SAT في الموصل. إذا كان لديك متر الأفق، توصيله إلى كابل LNB الآن.
في السلطة على نلاحظ أن جميع المصابيح اللوحة الأمامية تضيء لحظة، ثم LED الطاقة يبقى على، ثم LAN LED يأتي على إذا تم توصيل كابل LAN والكمبيوتر، وأخيرا LED الطاقة يبدأ في فلاش، مشيرا إلى أن لم يتم بتكليف محطة حتى الآن.
على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم وحة التحكم اتصالات شبكة الاتصال، اتصال محلي، خصائص، TCP / IP، خصائص وتأكد من أن "الحصول على عنوان IP تلقائيا" محددا. (يتم تمكين أي DHCP).
فتح نافذة موجه الأوامر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونوع IPCONFIG. يجب أن تشاهد
192.168.0.2 عنوان IP (هذا هو عنوان IP الذي تم للتو تعيينه تلقائيا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك)
الشبكة الفرعية 255.255.255.252 (هذا القناع الحد الأدنى ينطبق الآن، ويكفي لجهاز كمبيوتر واحد فقط أن تكون متصلا)
192.168.0.1 العبارة الافتراضية (هذا هو عنوان IP من المودم HX50)
إن لم يكن، في محاولة IPCONFIG / الإفراج عنهم، ipconfig / تجديد وإيبكنفيغ / مساعدة في محاولة لحلها. إعادة تشغيل الكمبيوتر إذا لزم الأمر.
الآن محاولة بينغ إلى المودم في 192.168.0.1 إذا نجح هذا كنت الآن التواصل بنجاح مع المودم HX. يمكنك إرسال بينغ بكتابة ping 192.168.0 1 إلى نافذة DOS موجه الأوامر السوداء.
الآن لتكوين المودم HX وهو ما يعني وضع في وتيرة الهابطة المطلوبين الخ
الوصول إلى موقع على شبكة الإنترنت لوحة تحكم HX، وهو داخل المودم HX50. فتح متصفح الويب الخاص بك (على سبيل المثال انترنت اكسبلورر) واكتب في http://192.168.0.1/fs/registration/setup.html رابط في شريط العناوين.
سوف تظهر هذه الصفحة الإعداد HX50:
تعيين ما يصل hx50
حدد دليل التكليف وأدناه يجب أن يظهر النموذج. باستخدام صفحة ورقة المعلومات المقدمة لك من قبل مزود الخدمة الخاص بك، ونوع في جميع مداخل بالضبط ومن ثم الاختيار المزدوج قبل النقر على "حفظ التكوين" في الجزء السفلي. هناك شذوذ واحد. عندما تتلقاها الاستقطاب أفقي الاسمي الخاص بك الاسمي الإرسال الاستقطاب عمودي. الاستقطاب الإرسال المعروضة قد تتغير تلقائيا إلى شاشة تظهر أفقي. تجاهل هذه "الميزة".
هذا هو المكان الذي أدخل البيانات موقع المدار الأقمار الصناعية، والتكوين، مثل التردد، معدل الترميز والعرض موقعك الطول والعرض، المعلمات LAN الخ
دليل hx50 التكليف
مرة واحدة يتم حفظ معلومات التكوين المذكورة أعلاه، سوف المودم يبدأ في محاولة لاستقبال outlink (تحميل) الناقل لك.
لاحظ أن تردد الناقل الهابطة القمر الصناعي تردد كابل L الفرقة، على النحو الوارد أعلاه، في المودم بالإضافة إلى LNB تردد المذبذب المحلي. وLNB تردد المذبذب المحلي هو عادة 9750 ميغاهرتز، 10000 ميغاهرتز أو ميغاهيرتز 10600 اعتمادا على نوع LNB والجهد أو نغمة 22khz تطبيقها. احتياجات مودم ضبط الإعداد في فترات إلى 100kHz، أي 12345 X إلى 100kHz هو نفس 1234.5 ميجاهرتز.

مشيرا الطبق الخاص بك على الأقمار الصناعية

نشير الطبق الخاص بك على الأقمار الصناعية. للقيام بذلك تعيين زاوية الاستقطاب على الجزء الخلفي من الطبق (-90 إلى +90 درجة) وتعيين الارتفاع وضع الميل إلى أعلى / أسفل ضد الاستقطاب على السهم <لوحة. عند استخدام مقياس الميل قد قراءة الوراء. أعتقد، عندما أشار طبق مستوى منخفض بالقرب من الأفق زاوية الارتفاع منخفضة، مثل 15 درجة. عندما يتم أشار طبق عالية، ويصل ارتفاع زاوية الارتفاع، في نهاية المطاف إلى 90 درجة.
إذا لم يكن لديك الميل، لا تقلق. هناك نوعان من البدائل.
عن طريق الميل
عن طريق جعل الصفحة الرئيسية الميل، شعاع زاوية الارتفاع 48 درجة، تطبق مباشرة على لوحة الدعم من البلاستيك على شكل وتد مدرب.
وبمجرد الانتهاء من مرحلة ما قبل تعيين زاوية الارتفاع أفضل ما يمكن، والتأرجح الطبق بجرأة حول اتجاه السمت العام وسوف الأفق متر بك ويقول وجدت الأقمار الصناعية وسوف مودم تظهر جودة الإشارة. إذا كنت أفتقد، صعودا وهبوطا قليلا في الخطوات 3mm و، على المسمار الارتفاع وحاول مرة أخرى.
الآن ذروتها فوق. هذه تحتاج الى مهارة والرعاية والوقت - قد يستغرق ساعة. هل السمت أولا. اقتراح واحد هو وضع المكسرات اثنين عن 2 يتحول فضفاضة. مرارا وتكرارا البديل الطبق برفق لبقية ضد كل الجوز وقياس جودة منخفضة المتدهورة على كل جانب، جانبي ذروة شعاع. ضبط الجوز واحدة حتى يتم الكشف بالضبط نفس نوعية رديئة على كل جانب. ثم الرياح في كل من المكسرات التي كتبها بالضبط نفس عدد اللفات والشقق (1 / 6ths منعطفا). والسمت ثم يكون في وسط الدقيق.
الآن تشديد أسفل كبير وسط السمت محور الترباس. فسيكون ارتفاع طبق ترتفع قليلا وكنت قد تفقد إشارة مؤقتا.
وأخيرا، تبلغ ذروتها يصل الارتفاع. الرياح الجوز الخارجي على طول الطريق من خلال ذروة شعاع، في حين عد المنعطفات. ثم ينتهي إلى الوسط. في ارتفاع وزن الهوائي سوف يعني عادة لا يوجد أي رد فعل عنيف.
تأكد الآن أن جميع جوانب الهوائي ضيقة. إذا تشديد النهائي يؤدي إلى انخفاض إشارة إعادة الذروة في السمت والارتفاع. قد يستغرق شيئا من 1 ساعة إلى 1 في الاسبوع للعثور على الأقمار الصناعية وذروة ما يصل.
يجب أن تحصل على وتبلغ ذروتها الكمال كما شعاع الإرسال أضيق ثم التلقي شعاع. تسجيل تتلقاها جودة الإشارة. مقياس ترتفع إلى 100.
وبعد الانتهاء من الهوائي، دي قوة النظام باستخدام التيار الكهربائي AC في الأماكن المغلقة التبديل. افصل متر الأفق (في حال استخدامها) ثم أعد توصيل LNB. توصيل ما يصل إلى كابل الإرسال أيضا. تأكد لا أحد يتدخل مع هذا الطبق من هذا الوقت.
الآن هاتفيا محور وأخبرهم أنك على استعداد لنقل. نقول لهم عامل الجودة الإشارة التي تقاس.
سيقولون لتحويل الطاقة. الآن ترك وحده لمدة عشر دقائق في حين اللجان محور موقعك. من المهم عدم مقاطعة عملية. قد تشاهد بعض المؤشرات تقدما، مثل تنزيل أحدث ملفات البرامج. بعد بضع دقائق محطة الخاص بك وسوف يكون جاهزا للاستخدام.
كان ينبغي أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمكين DHCP، وسوف تكيفت إلى عنوان IP جديد من المودم، وقناع الشبكة الفرعية. في حالتي عنوان IP الجديد المودم هو 10.136.6.161 وقناع الشبكة الفرعية هو 255.255.255.240 إذا كان عدد الأخير من قناع الشبكة الفرعية هو 240 ويعني أنه يمكن أن يكون 13 أجهزة اتصال IP. هناك في الواقع عناوين IP 16 المعنية. في هذه الحالة عنوان IP الأول 10.136.6.160 هو هوية فرعية أو اسم، وكتب مثل 10.136.6.160/28 (حيث 28 هو عدد البتات المقنعة). هذا الاسم هو ما كنت قد الكتابة على شبكة الرسم على الخط.وIP المقبل، 10.136.6.161، ويستخدم عادة للعبارة (المودم HX في هذه الحالة)، وهناك عنوان IP 13 مزيد المتاحة تصل إلى 10.136.6.174، للأجهزة الخاصة بك. عنوان IP النهائي 10.136.6.175 هو عنوان IP البث وليس لجهاز معين. اقرأ هنا لمزيد من التفاصيل حول أقنعة الشبكة الفرعية وحسابات عنوان IP. لذلك، مع 0.240 الشبكة الفرعية، يمكنك توصيل ما يصل إلى 13 أجهزة، وذلك باستخدام مركزا السلبي أو التبديل. تستطيع بالطبع إدراج التوجيه وتوسيع أي من عناوين IP إلى الفضاء عنوان بريدك الإلكتروني اخترع IP الخاص. يجب الحد من عدد من أجهزة الكمبيوتر للحفاظ على الازدحام إلى أسفل.
الآن الوصول إلى موقع على شبكة الإنترنت داخل المودم HX50. فتح متصفح الويب الخاص بك (على سبيل المثال Internet Explorer) و اكتب العبارة المحددة الخاصة بك، في حالتي http://10.136.6.161 في شريط العناوين.
يجب أن تشاهد الشاشة التي ينعش نفسه كل 15 ثانية. فإنه يدل على الوضع مع أربعة أزرار مهمة في أعلى وتوفر وصلات إلى وظائف مختلفة. أقترح عليك أن تجعل هذه صفحة واحدة من المواقع المفضلة لديك / المفضلة.
مركز التحكم hx50

بالضغط على قوائم فرعية رئيسية يعطي الشاشات التالية:
حالة النظام
حالة النظام hx50
لاحظ جودة الإشارة = 96 وجيدة ظهور رمز = 5 ورمز الإرسال الجيد = 8
معلومات الاستقبال
hx50 وضع RX
نقل المعلومات
حالة انتقال hx50
نظام المعلومات hx50

تجربة استخدام الانترنت بالارقام لسرعات متعددة 

تصفح الإنترنت العادية: لا مشاكل.
الأمثلة (أكثر من الفترة 8 اليوم):
تحديثات مايكروسوفت ترقية: حوالي 150 ميجابايت تحميل. تسببت هذه البيانات إلى 40 ميغابايت يتجاوز، لذلك كان ثم تباطأ لفترة من الوقت، ولكن في غضون بضع ساعات وقع حدود 8 ساعات وكان النظام مرة أخرى إلى بأقصى سرعة مرة أخرى.
تحميلها 7 ميجابايت ملف السجل باستخدام بروتوكول نقل الملفات. استغرق 3 دقائق و 17 ثانية، ومعدل بت 355 كيلوبت / ثانية.
تم تحميل 7.5 ميغابايت ملف السجل باستخدام بروتوكول نقل الملفات. أخذت 2 دقيقة 1 ثانية. معدل بت 606 كيلوبت / ثانية.
تحميل 7.5 ميجابايت باستخدام بروتوكول نقل الملفات: استغرق 7 دقائق 77 ثانية و 154 كيلوبت / ثانية. وكانت سرعة الأولية حول 400-300 كيلوبت / ثانية لربما 10 ثانية، والحد من 160K ثابت بعد حوالي دقيقة واحدة ..
تم تحميل 10 ميجابايت: بدأت في 450kbit / ق لبضع ثوان، ثم وصولا الى 356 كيلوبت / ثانية ثابتة ل4M 43 ثانية. العام 355 كيلوبت / ثانية.
7.2Mbytes تحميل: 354 كيلوبت / ثانية 202 ثانية.
تم تحميل 10 ميغابايت ملف 609 كيلوبت / ثانية تحميلها 7 ميغابايت ملف 609 كيلوبت / ثانية
تم تحميل 9.2 ميجابايت 355kbit / ثانية.
تم تحميل فيديو يوتيوب والصوت (البيتلز: وأنا أحبها) و 5.6 ميجابايت ملف في وقت واحد. وقد تباطأ بروتوكول نقل الملفات تحميل ل175kbit / ثانية. وكان شريط الفيديو أيضا حوالي 1/2 السرعة (3 الموسيقى ثانية، 3 ثانية الصمت) لذلك يبدو هذا النوع من الموسيقى حاجة 350kbit / ثانية.
تم تحميل 8.1 ميجابايت 605kbit / ثانية (في 00:11 الاحد).
صباح الاثنين 09:30 تحميلها 4.9 و 8.2 ميجابايت 256 و 354 كيلوبت / ثانية.
15 نوفمبر التنزيل: 6.6 ميجابايت 355 كيلوبت / ثانية.
17 نوفمبر:
17: نوفمبر التنزيل 10 ميجابايت. 355 كيلوبت / ثانية. تم تحميل 4.9 ميغابايت ملف PDF من CODAN - بطيئة؟
19 نوفمبر: مرات التنزيل 22 ميجابايت بروتوكول نقل الملفات 356 كيلوبت / ثانية. تم تحميل 18 ميجابايت ملف مضغوط حول 500K في البداية، ثم تدريجيا نزولا إلى 384 كيلوبت / ثانية.
تم تحميلها 20 نوفمبر 12 ميجابايت. 612 كيلوبت / ثانية.
21 نوفمبر تحميلا عدة أيام بقيمة ملفات السجل وتمكنت من تجاوز 50 ميجابايت تحميل. dwnloadeing الآن 8 ميجابايت إضافية. spped هو 78kbit / ثانية، أعلى قليلا ثم سرعة 64K المتوقع. 54.56 / 40 [128] 54.56 / 45 [64]
تم تنزيلها +26 نوفمبر 10 ميجابايت في حوالي 9:30 سرعة 305 كيلوبت / ثانية. 10 ميجابايت في حوالي 13:00 صباحا سرعة 302 كيلوبت / ثانية.
وجدت هذا عن صنع ملفات الفيديو فلاش فلف:
ضبط سرعات مودم مختلفة

سرعة المودمنافذة الحجمترميز الصوت *ترميز الفيديو **إطار في الثانية
الاتصال الهاتفي (56 KB)176x14412 كيلو بايت / ثانية24 كيلو بايت / ثانية6
ISDN (100 KB)240x18020 كيلو بايت / ثانية80 كيلو بايت / ثانية10
DSL (300 KB)320X24096 كيلو بايت / ثانية204 كيلو بايت / ثانية15
LAN (500 KB)320X240128 كيلو بايت / ثانية372 كيلو بايت / ثانية30
* استخدام فراونهوفر الترميز MP3
** استخدام سورنسون شرارة برو الترميز

الاستخدام العادل السياسة:
وهذا النظام المتطور لأفضل حصة من القدرات المتاحة.
وفقا للتعرفة التي اخترتها لديك عتبات مختلفة في فترة 8 ساعات.
أعتقد أن سياسة الاستخدام العادل HX، للعملاء باستخدام الشبكة في وضع المشتركة، ويعمل مثل هذا:

تحميل:
بأقصى سرعة لأول 10-180 ميجابايت التي تم تحميلها.
انخفاض ثم سرعة 45 - 60 كيلوبت / ثانية حتى
مرفوع 297 ميجابايت عندما يتم خفض السرعة إلى 30 - 15 - 45 كيلوبت / ثانية.

التحميل:
بأقصى سرعة لأول 40-700 ميجابايت تحميل
انخفاض ثم سرعة 128-512 كيلوبت / ثانية حتى
45-2200 ميجابايت تنزيلها عندما يتم خفض السرعة إلى 64-256 كيلوبت / ثانية.

كل 8 ساعات عليك أن تبدأ من جديد والعودة إلى بأقصى سرعة.

وترتبط بسرعة كاملة العادي الخاص بك، وكميات المرورية وخفض السرعات مع كل تعرفة معينة، حتى تحصل على حصة عادلة الموافق ما تدفعه ل.

وoutlink HX تعمل 8PSK في 8/9 FEC في كل ما عدا أسوأ المطر وصلات استخدام 4/5، 2/3 و 1/2 معدل
في حالتي
تحميل 512K ماكس، 256K نموذجي. 30 GBytes شهريا. تحميل 128K ماكس، 30K نموذجي مناسبة ل1-3 أجهزة الكمبيوتر.
في كل فترة 8 ساعات، تحميل: بسرعة تصل إلى 35 ميجابايت، 35 - 40 ميجابايت 128K، وأكثر من 40 ميجابايت 64K
في كل فترة 8 ساعات، الرفع: بسرعة تصل إلى 35 ميجابايت، 35 - 40 ميجابايت 128K، وأكثر من 40 ميجابايت 64K
على حد سواء إلى سرعة سريع كل 8 ساعات.


 للاستفسار 01282795775

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قام بانهاء حياتها امام الجامعة بالمنصورة

عاوز تعرف اصل عائلتك وجدود اجدادك وانت من عائلة مين ومين اقربائك اللى انت ماتعرفهمش